ads
رئيس التحرير

“ليجند” و “كريسي” يفقدان مولودهما الجديد

الجمعة 02-10-2020 10:12

كتبت: ياسمين علاء

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة “كريستين تيجن” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، صورة تجمعها بزوجها المغني الأمريكي الشهير “جون ليجيند” من داخل المشفى، وتبدو على ملامحهما الحزن وهما يحتضنان طفلهما المتوفي.

وعلقت على الصورة قائلة: “نشعر بالصدمة و الألم العميق الذي لم نسمع عنه من قبل، نوع من الألم لم نشعر به أبدا، لم نتمكن من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من أكياس نقل الدم؛ ولكن هذا لم يكن كافيا”.

وأضافت كريسي آنها لم تختار قبلا أسماء لأطفالها حتى لحظة الولادة؛ لكنهما لسبب ما اختارا اسم “جايك” للمولود الذي كان في بطنها، وهكذا سيتذكرونه دائماً كجزء من عائلتهم الصغيرة، وأردفت حديثها باعتذار لصغيرها الذي فقدته، لعدم قدرتهم على اصطحابه معهم إلى البيت، كما وجهت الشكر لكل من دعا وصلى من أجلهم.

ومن ناحية أخرى، نعى “ليجيند” طفله الفقيد عبر تويتر بكلمات بسيطة قائلا: “نحبك جدا” و تبعها قلوب سوداء تعبيرا عن الحزن.

يذكر أن كل من “ليجند” و “كريسي” تزوجا في العام 2013 بعد قصة حب استمرت لمدة 6 اعوام، ولديهما اثنين من الأبناء “لونا” أربع سنوات، “مايلز” عامان، وكانا قد أعلنا عن خبر الحمل بطفلهم الثالث في أغسطس الماضي، و أعلنت كريسي منذ أيام قليلة أنها تواجه مشاكل في الحمل.

ads

التعليقات مغلقة.