ads
رئيس التحرير

جامعة بني سويف تحصل على المركز الأول بمؤشرات أداء البوابات الإلكترونية بالجامعات

الأحد 11-10-2020 16:06

كتبت: إيمان الشناوي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، حصول بوابة الجامعة الإلكترونية على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 100% في تحقيق مستوى الأنشطة والخدمات.

وقال رئيس جامعة بني سويف، إن استراتيجية جامعة بني سويف للتحول الرقمي، تقوم على تطوير فكر الهيكل المؤسسي لرفع القدرات الحقيقية والمؤثرة للجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بعملية تطوير مؤسسي، للوصول بشكل متكامل ومتجانس إلى تحول رقمي حقيقي ومستدام، في إطار سعيها إلى التحول لجامعة ذكية من الجيل الثالث.

وأشاد رئيس الجامعة، بدور الجامعة وجهودها في ملف التحول الرقمي، من حيث اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفعيل الخدمات الإلكترونية، والتي تتيح الحصول على الخدمة من أي مكان، من خلال تسجيل الدخول وتحميل المستندات المطلوبة إلكترونيًا.

وذلك لتأخذ دورة العمل الطبيعية مع إتاحة عدة وسائل استعلام عن موقف الخدمة، وإجراءاتها من خلال خدمة الرسائل القصيرة أو منظومة الاستعلامات بالبوابة الإلكترونية.

من جانبه، هنأ رئيس الجامعة، إدارة المشروعات بالجامعة لحصولها على التقييم المتميز، على رأسهم الدكتور هاني النشار المدير التنفيذي للمعلومات ومدير إدارة المشروعات.

كما توجه بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بمشروع البوابة الإلكترونية، ومهندسي فريق التطوير بالبوابة ومعاونيهم من فريق البوابة الإلكترونية، مطالبًا بضرورة الحفاظ على المركز الأول.

جدير بالذكر، أن هذا المركز جاء نتيجة تميز البوابة بعدة معايير، منها تعدد وتنوع المواقع والروابط الإلكترونية عليها، وزيادة معدلات زيارات الموقع، ونشر الأخبار بـ4 لغات، والنشرات الأسبوعية، وتطبيق الموبايل، والتحول الرقمي والتعليم عن بعد، وعرض نتائج الطلاب.

ads

التعليقات مغلقة.