ads
رئيس التحرير

الشرقية: ضبط شاب متهم بخطف طفلة ومحاولة التعدي عليها جنسيًا

الأربعاء 04-09-2019 15:21

اتهم عامل بإحدى قرى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية شابًا باختطاف ابنته ذات الـ14 عامًا، ومحاولة التعدي الجنسي عليها أثناء توجهها لحضور درس خصوصي بإحدي القري المجاورة لمحل إقامتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، الأربعاء، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق، من عامل، مقيم بإحدي قري المركز، يتهم فيه شابًا بخطف نجلته، 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، أثناء توجهها لأخذ درس خصوصي بقرية مجاورة لمحل إقامتها.

وأفادت المجني عليها، في التحقيقات، بأنها أثناء توجهها منذ يومين إلى قرية مجاورة لقريتها، استوقفها شاب وجذبها بالقوة إلى جانب الطريق وحاول التعدي الجنسي عليها في حقل ذرة، إلا أنها نهرته ونجحت في مقاومته، فتسبب لها في إحداث إصابات وكدمات بالوجه وتورم بالعينين.

وبتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولى، رئيس مباحث المركز، ومعاونيه، من تحديد هويته وضبطه، ويُدعى «جمال. ال. ش»، 16 عامًا، وبالعرض على النيابة المختصة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads

اضف تعليق