ads
رئيس التحرير

اليوم.. عرض الجزء الثاني من عروس بيروت على mbc مصر

الأحد 11-10-2020 16:15

كتبت: ياسمين علاء

أعلنت شبكة قنوات الـ mbc، عن إطلاق الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت اليوم الأحد 11 أكتوبر، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا، على أن يكون ذلك بعد 24 ساعة من عرض الحلقة الأصلية على منصة شاهد vip الإلكترونية.

وتدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول ثريا العروس البيروتية التي تتعرف على فارس الثري القروي، وتتزوج منه سريعًا لتفادي بأسرة فارس التي لا تقبلها ابتداء من والدته السيدة ليلى، وتعاني ثريا خلال تلك الفترة داخل القصر في محاولة لإثبات مكانتها داخل أسرة فارس، في إطار درامي رومانسي عائلي.

المسلسل بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، مرام علي، فارس ياغي، مع مجموعة أخرى من النجوم، قام بالمعالجة الدرامية للمسلسل طارق سويد، إخراج ايمره كاباكوساك، إنتاج mbc group، المنتج المنفذ o3 production.

تحدث أبطال المسلسل جو طراد الذي يقوم بدور خليل، ومرام علي التي تقوم بدور نايا، أثناء لقاء لهم عبر برنامج سكايب في برنامج تريندنج الذي يعرض على mbc 4، عن أدوارهما في الجزء الثاني من المسلسل، وعن تطور الأحداث بشكل أخر، فأشار “جو” إلى دور خليل الذي يجسده في المسلسل، وعن كونه شخصية متقلبة معقدة تضم العديد من الجوانب، مشيرًا أيضًا إلى حدوث تطور درامي في الشخصية، حيث سيحاول خليل إثبات ذاته من خلال التطرق لطرف يظهر من خلاله قوته، بينما تحدثت مرام عن دورها حيث تقوم بدر نايا، وأشارت إلى حدوث تطورات وتقلب في دورها وفي علاقتها بالأم ليلى.

عرض الجزء الأول من مسلسل عروس بيروت في 1 سبتمبر 2019، ومن المقرر عرض الجزء الثاني ابتداء من اليوم الأحد 11 أكتوبر على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9:00 مساء، والإعادة الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويعرض من الأحد للخميس، وذلك بعد 24 ساعة من عرض الحلقة على منصة شاهد vip الإلكترونية.

ads

التعليقات مغلقة.

أخر الاخبار