ads
رئيس التحرير

الفيشاوي يتحرش برمضان ببوستر “نمبر 2”

الجمعة 02-10-2020 10:09

كتبت: ياسمين علاء

نشر النجم المصري “أحمد الفيشاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة اغنيته الجديدة “نمبر 2” معلقاً عليها “قريبا”.

ويظهر في الصورة اثنان من الاشخاص يتصارعان، أحدهما يرتدي ملابس مكتوب عليها “نمبر 2” و يمتلئ جسده بالوشم ليشبهه الجمهور بالفيشاوي، ويصرع شخص آخر داكن البشرة يرتدي تاج مكتوب عليه حرف “R”، ويرتدي قلادة مكتوب عليها “نمبر 1” ليشبهه الجماهير بالفنان “محمد رمضان”.

ليبدأ الجمهور في إثارة الجدل حول الصورة التي تبدو وكأنها صورة للفيشاوي وهو يصرع الفنان محمد رمضان بالضربة القاضية، لتنهال التعليقات على الصورة ما بين مؤيد و معارض فقال أحدهم: “أي حد بدو ينشهر يطلع ضد محمد رمضان… يالله دعاية الك عشان تجمع فان”، وعلق آخر: “اوعدك بعد الغنية راح يكون مصيرك زي بشرى”، وعلق آخر: “اللي بيضرب ده محمد رمضان؟!” ، وعلق آخر : “آخرك معايا صورة”.

جاء هذا بعد أن قام الفنان محمد رمضان بإطلاق اغنيته الجديدة الدبابة، التي كانت تحتوي على إهانة مباشر للفيشاوي حيث قال فيها “مع اعتذاري للفيشاوي، آخرك معايا صورة”، ليرد عليه الفيشاوي قائلاً: “مش قابل اعتذارك”، و تبدأ الحرب بينهما من هنا.

يذكر أن الفيشاوي انتهى من تصوير فيلمه الجديد 30 مارس المقرر عرضه الفترة المقبلة، ويشاركه في البطولة دينا الشربيني، خالد الصاوي، تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

ads

التعليقات مغلقة.