ads
رئيس التحرير

نور ستارز ترد على أحد المتابعين.. أي بصلي!

الثلاثاء 29-09-2020 09:54

كتبت:ياسمين علاء

صرحت نجمة السوشيال ميديا العراقية “نور نعيم” الشهيرة ب “نور ستارز” عبر خاصية ستوري في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، إنها تقوم بواجباتها الدينية وتصلي وتحترم العلاقة بينها وبين الخالق
.
جاء هذا بعد أن قام احد المتابعين بسؤالها عن قيامها بواجباتها الدينية قائلاً “هل تصلين؟ لا تتجاهلين السؤال” لتجيب نور على السؤال قائلة “أي بصلي، بس ما بحب جاوب على السؤال لأننا بنعيش بعالم الناس تتوقع منك المثالية، ولأنك مشهورة يعني ما بتعرفي الله! بس … انا منطقي بالحياة بعمل اللي بقدر عليه احسن من ولا شئ! والصلاة بالنسبة إلي راحة مش فرض .. يعني بعرف أنها فرض بس ما بفكر هيك بصلي لاني بحتاج كون قريبة من ربي! أو بصلي لأني طماعة و بدي ادعي وربي يستجيبلي، وأحيانا بيكون صعب صلي كل الأوقات بس بعمل اللى بقدر عليه” وأضافت نور أن الصلاة بالنسبة لها هي السبيل للراحة قائلة “الصلاة … لما تضيق فيكم الدنيا و ما في شخص يسمعلكم تذكرواااااا الله أقرب إلكم من حبل الوريد”.

هذا وقد أعلنت نور من خلال منصة الفيديوهات يوتيوب عن انتقالها بشكل نهائي مع أسرتها من أمريكا إلى دبي لتستقر بها، وذلك لرغبتها هي وعائلتها الشديدة بالتواجد في أجواء عربية تتلائم مع عاداتها و تقاليديها.

يذكر أن “نور ستارز” قد أطلقت أحدث اغنياتها “البنت الصح” عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات يوتيوب، ليصبح عدد متابعيها 16 مليون متابع وفي تزايد مستمر.

ads

التعليقات مغلقة.