ads
رئيس التحرير

تكريم (الألفى) لحصوله علي الدكتوراة الفخرية من جامعة هارفارد

الأحد 08-03-2020 12:56

 

كتب- سعيد شاهين

نظمت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان والتنمية بالتعاون مع هيئة هارفارد للتدريب والتحكيم الدولى احتفالية كبرى بقاعة التعليم المدني بوزارة الشباب و الرياضة لتكريم الدكتور محمد الألفى مدير عام جريدة صوت الناس الحر لحصوله علي الدكتوراة الفخرية من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور اللواء محمد رمضان مساعد وزير الداخلية الأسبق والمستشار صلاح عبدالعظيم رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان والتنمية والمستشار هشام أبوعجوة نائب رئيس المنظمة وعدد من الفنانين والاعلاميين علي رأسهم الفنان عبدالمنعم المرصفى والمخرج خالد مرجان وممثلى الجامعات المصرية بدأ الحفل بالسلام الجمهوري تلاه كلمات الحضور ثم الفقرات الغنائية للنجمة إيمان العسيلي التى تألقت بأغانيها الجميلة وأمتعت الحضور وتم تسليم شهادات التقدير.
جانبه عبر الألفي عن سعادته لحضور الأصدقاء والمحبين له ووقوقهم بجانبه يوم تكريمه قائلا: حقاً إنها لمفاجأة لم أكن أتوقعها، أن ألتقي جميع الأصدقاء والمحبين يوم تكريمي ومنحي درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية وان هذا التكريم لفتة كريمة وعظيمة وشرف كبير لي ولأسرتي. نقدر ذلك عالياً.
وأكد الألفي في كلمته أن دورٌ الشباب عظيمٌ في البناء والتنمية، والأملُ كله معقودٌ عليهم، كما أنَّ الجميع ينظر إليهم نظرة ملؤها الأمل في أن يحققوا ما عجز السابقون عن تحقيقه، وأن يؤدوا واجبهم تجاه وطنهم على أكمل وجه .
وفي نهاية كلمته وجه الألفي الشكر للواء /محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد علي ما حققه من إنجازات علي أرض المحافظة وكذلك وجه الشكر   للمهندس سعيد حسن الحداد مستشار محافظ الوادى الجديد على حسن استقباله  له وايضا الضيوف المستثمرين أثناء زيارتتهم لاراضى محافظة  الوادى الجديد . في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

ads

اضف تعليق