ads
رئيس التحرير

قتل الأبناء أصبح شائعة… رجل يقتل نجلته و أم تضع السم لإبنها

الخميس 27-08-2020 12:36

كتب: محمد الشهيد

أصبح قتل الأبناء في بلادنا منتشرة، آباء وأمهات برتبة «قتلة» لم تمنعهم الشفقة والرحمة ولا حتى وصايا الأديان السماوية على أبنائهم من قتلهم بدم بارد، ثلاث جرائم قتل وتعذيب ارتكبها الآباء والأمهات ضد أبنائهم الأطفال خلال الاسبوع الماضي يرصدها “وان مصر ” في هذا التقرير.

  • الاب المحامي يقتل ابنته ويقطع جثتها
    تجرد اب من كل معاني الانسانية والرحمة، لقرر التخلص من ابنته بقتلها ثم تقطيع جثتها والقائها بأماكن متفرقة.
    وتبين من تحريات أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على نصف جثة ملقاه بالقمامة بمنطقة الطالبية أنها لطفلة، وأن والدها وراء قتلها لتسولها بالشارع.
    تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ بتاريخ 26 أبريل عام 2019 بالعثور على أشلاء آدمية لأنثى بقطعة أرض فضاء ، وفي اليوم التالي عثر على 2 كيس بداخلهما أجزاء آدمية “ساعدين وذراعين وساقين وقدمين” أسفل الطريق الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر تطابقت مع الأجزاء السابق العثور عليها، بمنطقة الطالبية.
    وشكل مدير مباحث الجيزة فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهود فريق البحث برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى اختفاء طالبة 14 سنة مقيمة بمنطقة العمرانية في توقيت معاصر لوقت اكتشاف الواقعة وتشابه أوصافها الجسدية مع الأجزاء المعثور عليها، وبينت التحريات عن إقامة الطالبة صحبة والدها 40 سنة محام وعدم تحريره محضرًا بغيابها وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
    وعقب تقين الإجراءات القانونية اللازمة، أعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة ، واعترف أنه قام بتقطيعها بـ”مُنشار ووزع جثتها إلى أجزاء وألقاها أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي” ولم يكن يتوقع القبض عليه بعد مرور 16 شهرا، خاصة أنه لم يبلغ بغيابها، وتخلص من جثتها في أكثر من مكان.
    وأضاف المتهم أنه يوم الجريمة أثناء تواجدهم بالشقة قام بالتعدي عليها بالضرب بسكين فأحدث إصابتها بجروح بالرقبة والبطن التي أودت بحياتها وعقب ذلك قام بتقطيعها باستخدام مُنشار إلى أجزاء ثم نقلها باستخدام سيارته الملاكي وتخلص منهم بإلقائهم بمناطق العثور ومناطق أُخرى بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وباع السيارة عقب ذلك.
  • عجوز تحرض علي قتل نجلها
    كانت مدينة كرداسة، علي موعد بجريمة بشعة بقيام سيدة عجوز بالتحريض علي قتل نجلها المدمن.
    تفاصيل الواقعة كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهمة استعانت بابن نجلها للتخلص من عمه الذي أعتاد التسبب لهم في مشاكل والتعدي عليهم بالضرب بسبب إدمانه على المخدرات وعدم قدرتها على تحمل نفقات علاجه فاستجاب لها حفيدها وفي سبيل تنفيذ جريمته استعان بصديقه بعدما عرض عليه مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل معاونته في قتل عمه.
    واعترف المتهم الثاني أن المتهم الأول عرض عليه معاونته في قتل عمه مدمن المخدرات مقابل مبلغ مالي وذلك تنفيذا لرغبة جدته التي يئست من تصرفات نجلها المدمن فوافق لمروره بأزمة مالية واتفقا على استدراج المجني عليه لأرض زراعية وما أن وصلوا لمنطقة نائية قام نجل شقيق القتيل بتقييد حركته من الخلف بينما تولى هو تسديد عدة طعنات له.
  • قتلت طفلها بجرعة مخدرات فى المعصرة
    فيما شهدت مدينة حلوان جريمة قتل ربة منزل نجلها 4 سنوات بإعطائه جرعة مخدرات لممارسة الرذيلة مع عشيقها ، لتقرر النيابة حبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.
    وخلال التحقيقات قالت الأم إنها ارتكبت الواقعة قاصدة تخديره ولم تقصد قتله، حيث وضعت المخدر في العصير، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل الضحية والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان؛ للوقوف على أسباب ونوع المادة المخدرة المتسببة في الوفاة.
    تلقى العميد مجدى خلف، مأمور قسم المعصرة بلاغًا بوفاة طفل عمره 4 سنوات، داخل مستشفى مارى جرجس، على الفور، وجّه المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث الرائد كريم عبدالعاطي، معاون مباحث المعصرة للانتقال إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص تبين قيام الأم وتدعى (نورة.ع.ع)، بإعطاء طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها بممارسة الجنس داخل شقتها.

كشفت التحريات عن أن سبب وفاة الطفل جرعة مخدرات، وتم تشكيل فريق بحث وإلقاء القبض على الأم وعشيقها بشارع جمال عبدالناصر دائرة قسم شرطة المعصرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

ads

التعليقات مغلقة.