ads
رئيس التحرير

السيسي يتبادل التهاني القلبية مع قادة وزعماء العرب

الخميس 30-07-2020 16:18


كتب خالد عبد الفتاح

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا صباح اليوم، من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الرئيس الفلسطيني عن خالص أمنياته بأن يعيد الله العلي القدير هذه المناسبة على الشعب المصري وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص تقديره للتهنئة الكريمة من أخيه الرئيس محمود عباس، متمنيًا سيادته لفلسطين الشقيقة حكومة وشعبًا كل سلام وتقدم وازدهار.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقد أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تمنياته لمصر وشعبها كل السلام والتقدم والازدهار.

كما تلقي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب السيد الرئيس عن خالص امتنانه لأخيه العاهل البحريني، على هذه اللفتة الأخوية، متمنيًا سيادته للبحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار.

وفي هذا السياق ايضا أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً سيادته للأردن وشعبها الشقيق دوام الاستقرار والتقدم.

وقد أعرب العاهل الأردني عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار.

ads

التعليقات مغلقة.