ads
رئيس التحرير

شريف لطفي مرشح مجلس مجلس النواب في شبرا الخيمة: الدولة تعاملت مع أزمة كورونا بجدية.. والشكر للرئيس السيسي

الإثنين 12-10-2020 17:46

شريف لطفي


حبي الشديد لبلدي وأبناء شبرا الخيمة وراء ترشحي للنواب

حوار: دعاء الكردي
من أبناء المؤسسة العسكرية أسس شركة العبور للخدمات المتكاملة للأمن والنظافة والصيانة.. الأمين العام لحزب الجيل الديمقراطي بمحافظة القليوبية عضو لجنة فض المنازعات بالمنظمة المصرية لحقوق الانسان والتنمية..حبه الشديد لبلده دفعه للعمل السياسي في عدة مجالات.
اسمه عميد / شريف لطفي محمود المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة.
من هو شريف لطفي؟
اسمي شريف لطفي محمود مواليد 15/3/1973 من أبناء المؤسسة العسكرية وأعتز بذلك تقاعدت من القوات المسلحة عام 1996 أسست شركة العبور للخدمات المتكاملة المتخصصة في الأمن والنظافة والصيانة أثناء الخدمة العسكرية لم يكن لي صوت انتخابي وقتها كوني رجل عسكري ولكن بعد التقاعد عملت في السياسة وكان الدافع وراء ذلك هو حبي الشديد لبلدي.
ما هي أهم ملامح البرنامج الانتخابي؟
البرنامج الانتخابي أصبح سؤال متكرر لكل مرشح في الانتخابات ودائما تكون الاجابة القضاء علي البطالة والعشوائيات وتوفير فرص العمل فمثلا كيف نتحدث عن فرص العمل والقضاء علي البطالة وهناك زيادة مستمرة في الكثافة السكانية لكن البرنامج الانتخابي لابد أن يكون واقعي علي الأقل أن يكون هناك ثقة بين الناخب والمرشح لأنه لو قدر لي النجاح والجلوس تحت قبة البرلمان سأكون مسئول أمام الله سبحانه وتعالي عن هؤلاء الناس فلابد أن أكون واقعي وصادق معهم.
ومن أهم الخدمات التي أحب أن أقدمها خاصة لكبار السن توصيل المعاشات إلي منازلهم رحمة بظروفهم الصحية وممكن أن يتم ذلك بالاستعانة بموظفي البريد وقد عانيت شخصيا من هذه المشكلة مع والدي أثناء صرف المعاش له.
ما تعليقك علي قانون التصالح؟
أولا لا يليق التصالح مع اصاحب العديد من الأبراج السكنية والمقارنة بصاحب شقة صغيرة يعيش بها هو وأولاده لكننا جميعا مع القيادة السياسية ضد المخالفات مع المطالبة بالنظر إلي المواطن البسيط.
بالنسبة لتعامل الدولة مع أزمة كورونا؟
نحمد الله سبحانه وتعالي لأننا من أقل الدول التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا وبهذه المناسبة أشكر جميع أجهزة الدولة علي وقوفها ضد هذه الأزمة وعلي الرغم من تأثر دول كثيرة اقتصاديا لكن في مصر الدولة تعاملت مع هذه الأزمة بكل جدية حفاظا علي صحة المواطن المصري.. وكل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والمواطن المصري الذي تحمل الكثير والكثير والحمد لله هناك طفرة كبيرة في التنمية عامة وفي مدينة شبرا الخيمة خاصة التطوير الملحوظ في الشارع الجديد والكل يفتخر بهذا الانجاز الذي تم في ظروف صعبة جدا تمر بها البلاد.
رأيكم في سياسة وزارة التربية والتعليم.. ومستقبل أولادنا؟
وزارة التربية والتعليم يوجد بها مشاكل كثيرة غير عادية ومن هذه المشكلات التابلت ونظام الثانوية العامة وكثافة الفصول الزائدة وصيانة المدارس بخلاف مشاكل المدرسين والمدرسات ومن هنا أطالب وزير التربية والتعليم بالنظر لحل هذه المشاكل حتي يؤدي المدرس دوره علي أكمل وجه وحفاظا علي مستقبل أولادنا والعمل علي راحتهم داخل الفصول.

ads

التعليقات مغلقة.