ads
رئيس التحرير

بالصور.. بريانكا شوبرا تستعرض سيرتها الذاتية في 20 عاما

الأربعاء 07-10-2020 16:13

كتبت: ياسمين علاء

أعلنت الفنانة الهندية و ملكة الجمال السابقة “بريانكا شوبرا” زوجة الفنان الأمريكي “نيك جوناس”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “إنستجرام” عن طرح كتاب بعنوان “Unfinished” أو “غير مكتمل” يتناول سيرتها الذاتية خلال مسيرة 20 عاما، جاء هذا بعد فترة من الترويج للكتاب الذي أعلنت عن كتابته منذ عامين، قبل أن تعلن عن انتهائها منه بنشر عدد من الصور لغلاف الكتاب و مقدمته.

كشفت شوبرا أنها كانت تحلم دومًا بتلك اللحظة التي تلخص فيها مسيرة 20 عاما من العمل في مجال الأضواء والشهرة، منذ بداية تتويجها كملكة جمال الكون عام 2000 وحتى صارت شخصية عامة.

وعلقت شوبرا على غلاف الكتاب قائلة “الشئ المضحك في كتابة المذكرات هو أنها تجبرك على النظر للأشياء بشكل مختلف، و التوفيق بين العديد من الأشياء التي كنت تعتقد أنك قد نسيتها… أدركت أن كوني “غير مكتمل” له معنى أعمق بالنسبة لي، وكان في الواقع أحد أكثر المواضيع شيوعا في حياتي”.

وتصدر مذكرات بريانكا شوبرا عن دار “راندوم هاوس”، ومن المتوقع أن تتطرق فيها ملكة جمال العالم السابقة إلى قصص من طفولتها فى مسقط رأسها جمشيدبور، وحتى مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال العالم عام 2000، بالإضافة إلى مسيرتها فى بوليوود، وتجاربها الغنائية، وحتى وصولها إلى الشهرة العالميّة، وبجانب نجاحها المهنى عرفت شوبرا بانخراطها فى الأعمال الإنسانيّة مع منظمة اليونيسيف، وحتى جمعيات الرفق بالحيوان.

ads

التعليقات مغلقة.