ads
رئيس التحرير

يحى العمراوى : الإستعدادات لإداء اختبارات مارس 2024

الإثنين 25-03-2024 21:52

كتب : صلاح عبدالعظيم

تستعد إدارة الخانكة التعليمية ، لعقد اختبارات شهر مارس  وقام الاستاذ/  يحى العمراوى مدير عام الادارة بأجتماع طارء مع مديرى المدارس للتعليات الخاصة بأداء الأختبارات واكد العمراوى بعدم تأخر الملاحظين في الدخول إلى اللجان، وعدم جمع أوراق الإجابة إلا بعد انتهاء الزمن المخصص للإجابة، وعدم السماح بقراءة الصحف والمجلات والمأكولات والمشروبات، ويُحظر نهائيًا التدخين أثناء انعقاد اللجنة لجميع العاملين. .

وتوحيد سياسات التعليم والتدريب بكافة أنواعه، وجميع مراحله، وتحقيق التكامل بينها، والإشراف على تنفيذها بهدف ربط مخرجات التعليم مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي، والعمل على النهوض بمستوى ابنائنا.

وعلى الجميع  أن يباشر جميع الاختصاصات اللازمة لتحقيق أهدافه، ومنها إعداد وصياغة الإستراتيجية الوطنية للتعليم والتدريب بكافة أنواعه، وجميع مراحله الاستفادة من تحليل قواعد البيانات المعلوماتية لسوق العمل في رسم السياسات الموحدة للتعليم، ووضع آليات وتنفيذ مجال التعليم والتدريب في القطاعات المختلفة.

كما يهدف إلى وضع سياسات موحدة للتعليم والتدريب، بكافة أنواعه وجميع مراحله، ومتابعة تنفيذها مع الوزارات والجهات والأجهزة المعنية والتدريب، طبقا للخطط القومية للتنمية، والاستفادة من تحليل قواعد البيانات المعلوماتية لسوق العمل في رسم السياسات الموحدة للتعليم طبقا للخطط القومية للتنمية، بالإضافة إلى إعداد التوصيات المتعلقة بالأطر الفنية والإدارية والقانونية، والاقتصادية اللازمة لتطوير منظومة التعليم والتدريب بكافة أنواعه وجميع مراحله.

ads

التعليقات مغلقة.